برامج


    قمه الدورى بين الزمالك و الشرطه

    avatar
    ممدوح قداس

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    قمه الدورى بين الزمالك و الشرطه Empty قمه الدورى بين الزمالك و الشرطه

    مُساهمة  ممدوح قداس في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:52 am

    [font=Arial][قمة جديدة وحقيقية في الدوري الممتاز تبدأ فعالياتها في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي .. وتجمع بين الزمالك والشرطة في إطار مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز .. أبناء القلعة البيضاء يحتلون المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 14 نقطة ويتقدم أبناء وزارة الداخلية في المركز الأول والصدارة برصيد 15 نقطة .. وهو ما يكسب اللقاء أهمية وحساسية خاصة بين الطرفين في ظل سعي كل منهما للصدارة والتربع علي القمة ولو فترة قصيرة قبل استكمال المؤجلات والوصول إلي الشكل النهائي للجدول ..
    ** الزمالك يدخل المباراة باحثا عن الفوز ولا شيء غيره بعد نزيف النقاط الذي أصابه في الفترة الأخيرة وحال دون حصده لكل النقاط في المباريات الماضية من عمر المسابقة .. وهو ما أكده حسام حسن المدير الفني للفريق للاعبين قبل المران الأساسي استعدادا للقاء .. وحرص خلاله المدير الفني علي توجيه الجميع نحو الأداء الرجولي والجاد والتمسك بخيار الفوز فقط لأنه السبيل الوحيد لاستمرار الفريق في دائرة المنافسة علي القمة وصدارة المسابقة.
    شكا حسام حسن من غياب عدد كبير من لاعبيه في فترة التوقف لأسباب مختلفة منها الإصابة أو التمرد أو الانضمام للمنتخبات الوطنية ومنها المنتخب العسكري والشباب .. ووجه أكثر من رسالة حادة إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة .. أكد فيها غياب مبدأ تكافؤ الفرص في التعامل مع الأندية .. فالزمالك مثلا لم يستفد من فترة توقف الدوري الممتاز علي عكس الشرطة .. ويعتمد المدير الفني علي تشكيلة جديدة من اللاعبين هم: عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد إلي جانب حازم إمام ومحمد عبدالشافي وحسن مصطفي وعاشور الأدهم وحسين ياسر وشيكابالا وأبوكونيه .. ويحتفظ المدير الفني بعدد كبير من اللاعبين علي دكة البدلاء بعد الدفع بهم في المباريات التجريبية المتعددة التي خاضها خلال فترة التوقف.
    مقومات الشرطة
    ** أما الشرطة فيسعي جاهدا وراء الحفاظ علي القمة التي يتربع عليها لأول مرة .. ليؤكد أن صعوده إليها ليس ضربة حظ وإنما نتيجة طبيعية للمجهود الكبير المبذول من جانب لجنة الكرة بوزارة الداخلية والجهاز الفني واللاعبين .. وحرص طلعت يوسف المدير الفني للفريق علي اصطحاب كل لاعبيه الجاهزين في المعسكر المغلق ليختار منهم أفضل تشكيلة ممكنة .. ويعتمد يوسف علي بعض العناصر الأساسية منها محمد خلف وأحمد دويدار وعماد حلمي ومحمد نجيب ورضا العزب وهشام عبدالعاطي ومحمد الفيومي وعبدالله فاروق وصلاح عاشور وبوبا .. ويغيب عن الفريق صمويل كيرا ومحمد رجب ريعو ومحمد زكي للإصابة .. كما يغيب أيمن سعيد للإيقاف.
    الشرطة كان أحسن حالا من الزمالك طوال فترة التوقف بعدما احتفظ المدير الفني بكل عناصره ودخل معسكرا ولعب مجموعة من المباريات الودية .. وسعي جاهدا وراء علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون منذ بداية الموسم.
    /font]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 24, 2019 10:29 pm