برامج


    حبس 29 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي

    احمد عيسى
    احمد عيسى

    عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 17/09/2010
    العمر : 26

    حبس 29 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي  Empty حبس 29 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي

    مُساهمة  احمد عيسى في الخميس سبتمبر 23, 2010 1:38 pm

    حبس 29 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي  Zamaliultras_370
    كتب: أحمد القاضي و هاني ضوَّه

    قررت نيابة قصر النيل حبس 29 من جماهير ألتراس الزمالك المتهمين في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي، كما طلبت التحري عن 3 أشخاص أخرين دون السن القانوني.

    وسوف تنتقل النيابة إلى مكان الواقعة للمعاينة، وطلبت مسئولي النادي الأهلي وشهود العيان لسماع أقوالهم.

    ووجهت النيابة تهمة إثارة الشغب لـ ''32'' من ألتراس الزملك على خلفية إقحامهم مقر النادي الأهلي بالجزيرة الثلاثاء أثناء مباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك.

    وعلى الجانب الآخر، نفى حمادة عبد الباري مدير إداري بنادي الزمالك أن تكون جماهير ناديه اقتحمت النادي الأهلي.

    وقال إن أمن النادي الأهلي منع جماهير الزمالك من الدخول، وعلى إثره جرت احتكاكات بين جماهير الناديين تدخلت خلالها قوات الأمن للسيطرة على الوضع.

    وبدأت الأحداث عندما قامت مجموعة من جماهير نادي الزمالك بعمل باقتحام مقر النادي الأهلي في الجزيرة وأسفر عن حدوث أعمال شغب نتج عنها تكسير بوابة النادي الأهلي وعدد من السيارات الموجودة خارج النادي كان علي رأسها سيارة وائل رياض لاعب النادي الأهلي السابق والجونة الحالي والذي تصادف تواجده في المنطقة.

    كما قامت الجماهير البيضاء بإلقاء ''الشماريخ'' علي أعضاء النادي الأهلي المتواجدين في حديقة النادي مما استدعي تدخل القوات الامنية التي قامت بالتصدي لأعمال الشغب وقبضت علي بعض من مثيريه.

    وقال شهود عيان أن الألتراس الزملكاوي اقتحموا النادي الأهلي النادي الأهلي وأحدثوا تلفيات تقدر بآلاف الجنيهات جراء تحطيمه الكراسي الموجودة بالنادي وعلى جانبي حمام السباحة تسبب في كسر غرفة الإداريين وأحدثوا تلفيات كبيرة جداً في حمام السباحة.
    المصدر : موقع مصراوى


    _________________
    حبس 29 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب مباراة اليد مع الأهلي  1_127

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 24, 2019 10:24 pm